أحمد فهمي ينعى رحيل خاله على الإنستجرام


كتب : طارق ناجح

نعى النجم أحمد فهمي  ، على حسابه الشخصى على الإنستجرام، رحيل خاله أحمد العطار بصورةٍ للفقيد و  بكلمات مؤثرَّة ناعياً " خالي أحمد العطار في ذمة اللّه... الراجل ده ليه فضل
كبير جداً عليه .. عمره ما إستخسر فيه حاجة سواء كان معاه أو معهوش .... مش لازم لما تموت تسيب لولادك فل س كتير  .. بس ممكن تيسبلهم  مواقف حلوة كتير  مع ناس و معاملات تخلّي الناس دي كلها"سند ليهم بعد ما إنت تمشي ..... الله يرحمك يا خالي"
جدير بالذكر أنَّه يُعرض الآن مسلسل "رجالة البيت"  على قنوات cbc، dmc، on وهو بطولة أحمد فهمى، وأكرم حسنى، وويزو، وبيومى فؤاد، ولطفى لبيب، وعارفة عبد الرسول، والطفل اسماعيل أحمد الجندى وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم أيتن عامر وميرهان حسين، وتأليف أيمن وتار وإخراج أحمد الجندى وإنتاج شركة سينرجى.
كما أنَّ أحمد فهمي في إنتظار عودة الحياة لدور العرض لعرض فيلمه (العارف) الذي شارك بطولته مع النجم أحمد عز . فيلم ( العارف) من بطولة أحمد عز، أحمد فهمى، مصطفى خاطر، محمود حميدة، كارمن بصيبص، أحمد خالد صالح وعدد آخر من النجوم كضيوف شرف على رأسهم محمد ممدوح تايسون، وهو تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طيف أزرق.. أنشطة مشروع تخرج كلية الآداب قسم الإعلام جامعة المنيا

فعاليات مشروع تخرج كلية الآداب قسم الإعلام بجامعة المنيا

فى كلية الإدارة والعلوم المالية والاقتصادية