احمد مانو "وكيفية توسيع مجال العمل علي السوشيال ميديا



كتبت/ ايه حسين ابوبكر 

بات فضاء السوشيال ميديا المنصة الإعلامية الأكثر رواجًا على مستوى العالم، من خلاله انطلقت المشروعات الشبابية حتى استحوذت على اهتمام القراء والمتابعين، حينها أدركت كبرى الشركات أن أقرب طريق للوصول إلى عملائهم.

من هنا عرف "احمد"   السوشيال ميديا طريق الوصول للجمهور ، خاصة انه يبلغ من العمر28 عام ، وحاصل علي بكالوريوس تجارة قسم تسويق بالقاهرة .

متخصص احمد في خدمات الدعم علي جميع منصات السوشيال ميديا وصفحات التواصل الاجتماعي ( فيس بوك - انستجرام - تويتر - يويتوب - سناب شات - تليجرام - ساوند كلاوود - تك توك ) ، حيث انه بدأ في عام 2003 شغله علي مواقع الانترنت ، وفي عام 2006  بدأ شغله علي الفيس بوك .

السوشيال ميديا هي المستقبل ، رغم التباعد قربت الناس من بعضها وكانت ملتقى الاحبة بسبب كثرة التطبيقات ومواقع التواصل الى الناس يقدرو دلوقتى يوصلو بيها لبعض كانهم عايشين مع بعض  وانا راى ان السوشيال ميديا اصبحت رئة العالم فى مواجهة فيروس كورونا .

وده اللي بالفعل بيتم تنفيذه من خلال حساباته الشخصيه وصفحة شركتة علي السوشيال ميديا ، 
حيث ان حسابه الشخصي علي الفيس بوك حاصل علي 105 الف  متابعه ، وحسابه علي الانستجرام ،550 الف متابعه ، وصفحة شركته للخدمات المتخصصة سبق وذكرنا اسمها مليون و 200 الف ,صفحة الشركة تخصص خدمات معينة 300 الف متابعه ، وصفحه الشركه الاحتياطي 160 الف متابعة ، من خلالهم بيقدم كافة الخدمات الالكترونيه .

وعن طموح "احمد" اطمح بأن اكون تكون شركتي افضل شركة تسويق وخدمات سوشيال ميديا في الشرق الاوسط والعالم العربي بأكمله .

ورغم نجاحي ومشواري لن انسي وقفه عائلتي بجانبي التي كانت تمدني دائما بالطاقه الايجابية والتحفيز ، لهم مني كل الشكروالتقدير .

نصيحتي لشباب السوشيال ...كن مستخدمًا نشطاً، وتفاعل جيدًا بدلاً من مجرد تمرير المنشورات عبر حسابك وقم بالتعليق والنشر أيضًا ومشاركة أفكارك.
- الحد من استخدام وسائل التواصل الاجتماعي لمدة ساعة على الأقل قبل النوم، لأن الحصول على قسط كاف من النوم هو أحد أكثر العوامل الوقائية للصحة النفسية.
- حدد دوافعك للتفاعل مع الوسائط الاجتماعية، فإذا تواصلت للبحث عن معلومات أو للتواصل مع الآخرين، فقد يكون لهذا تأثير إيجابي أكثر بدلًا من الملل الذي يخلفه مجرد تصفح هذه المواقع.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طيف أزرق.. أنشطة مشروع تخرج كلية الآداب قسم الإعلام جامعة المنيا

فعاليات مشروع تخرج كلية الآداب قسم الإعلام بجامعة المنيا

فى كلية الإدارة والعلوم المالية والاقتصادية