عشقي وإشتياقي.

 


 _بقلم_ أميرة السيد.

#وٌإنِيَ بًرغُمً آلَبًعٌدٍ لَسِتٌ بًيَآأسِهّ فُبًرغُمً آلَبًعٌدٍ آوٌ آلَقُربً آنِتٌ آلَآوٌلَ وٌآلَآوٌلَيَ وٌآلَآقُربً وٌآلَآغُلَيَ لَقُلَبًيَ وٌلَيَ دٍئمًآ آنِتٌ فُ آلَمًقُآمً آلَآوٌلَ..، 

أشتقت نعم أشتقت وكيف لا أشتاق وانا في حُبِكَ متيّمُةٌ. 

فبرغم شوقي لك وانت في البعد عني محترفٌُ أشتاق لك في كل مرة نظرت الي فيها اشتاق لك في كل مرة لمست يدي فيها وأشعرتني بدفء العالم اجمع اشتاق لك في كل  إشتياقي.، أتتذكر اول يوم إلتقينا فيه وسلمت عليّٰ حينها أشعرتني بالامان وبأن العالم كله تحت مقدرتي أتتذكر كيف كان اليوم الذي أخذتني فيه الي حضنك وضمتني الي صدرك شعرت أني كنت تأئهه عن بيتي و توصلت اليهِ بيتي الذي كنت ابحث عنه لسنوات طويله .نعم احبك بكل حروف العالم فانت منزلي وبيتي وأماني ومأمني وهدفي ونجاحي إنتصاراتي  فحياتي  بدونك ليست وگأنها إلا نهارٌ بلا شمس  ليلٌ بلا قمر حياة بلا حياة لقد كنت أتنظرك لمدي طويل انتظرك منذ ان ولدت الحياه ع الارض فبرغم بُعدك عني  لست بيأسه  فأنت دائما ف البعد او القرب أنت الاول والاولي والاقرب والاغلي لقلبي ولي دائما أنت ف المقام الاول أحبك بكل لغات العالم احبك رغم المسافات بيننا.‏..( تأتي المُعجزات في الوقت الصحيح)، دئما أُردظ هذه الجمله في كل اوقاتي وأقول أنت كنت المعجزة التي اريدها دائما. أحياناً عندما نفقِد أملنا من كُلِّ شيء يبعث الله لنا المعجزات علي هيئه أشخاص وانت كنت هذه المعجزة فلا تذهب ابدا الي اي مكان اخر غير اماكننا الخاصه أُريدك أن تتذكر دائما أني موجودة بجانبك ف كل أوقاتك وفي كل وقت تريدني فيه انا بجوارك للابد.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طيف أزرق.. أنشطة مشروع تخرج كلية الآداب قسم الإعلام جامعة المنيا

فعاليات مشروع تخرج كلية الآداب قسم الإعلام بجامعة المنيا

فى كلية الإدارة والعلوم المالية والاقتصادية