نجوم الفن والغناء ينعون وفاة الفنان الكبير هادي الجيار

 


كتبت :


حبيبه احمد 


رحل منذ قليل الفنان هادي الجيار متأثراََ بإصابته بفيروس كورونا ومنذ أن أعلنت النقابة الوفاة خيم الحزن على السوشيال ميديا، وقام العديد من نجوم الفن والغناء بتقديم واجب العزاء ورثاء الراحل بكلمات مؤثرة. 


نشرت الكاتبة إنجي علاء عبر صفحتها الشخصية بموقع التدوينات المصغرة تويتر صورة للفنان الراحل وعلقت عليها"‏وداعا الفنان القدير هادي الجيار..ربنا يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته..حقيقي من أطيب الناس اللي اتشرفت بمعرفتهم..إنا لله وإنا إليه راجعون..مع السلامة ياأستاذ ياجميل.. هتوحشنا..لا إله إلا الله، هادي الجيار" 


وعلق الفنان عمرو محمود ياسين على الخبر وكتب"لا إله إلا الله وداعاََ القدير هادي الجيار، إنا لله وإنا إليه راجعون". 


ونعت المطربة أمينة عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام وكتبت"كنت بحبه جداََ موهبة وفن وإنسانية فوق الوصف الله يرحمك يا رب اللهم يا حنان يامنان يا واسع الغفران إغفر له وارحمه وعافه وأعف عنه ووسع مدخله وأكرم نزله اللهم إفرش قبره من فراش الجنة ومد بصره اللهم إن رحمتك وسعت كل شئ وهو شئ فارحمه يا أرحم الراحمين اللهم اجعل من فوقه نور ومن تحته نورا وعن يمينه نورا وعن شماله نورا وجف جانبيه اللهم انظر إليه نظرة رضا فإن الذي تنظر إليه نظرة رضا لا تعذبه أبدا اللهم إنه الآن عبدك وابن عبدك إبن أمتك ترك الدنيا بما فيها من محبيه وأهله أحتاج إلى رحمتك وأنت الغنى عن عذابه يا أرحم الراحمين اللهم عامله بما أنت أهله ولا تعامله بما هو أهله وأبدله دار خير من داره واهلا خيرا من من أهله والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين الدعاء له ولامواتنا جميعا"



وكتبت الفنانة القديرة إسعاد يونس"وداعا الصديق الغالي هادي الجيار، كم الحزن يفوق الاحتمال". 


ونعت الفنانة سيمون"يا هادي يا فنان يا محترم يا انسان يا جميل الله يرحمك يا غالي، اتشرفت بالعمل معاه". 


وقدم المخرج تامر حمزة واجب العزاء وكتب"إن لله وان اليه راجعون مع السلامة يا أستاذ هادي سلملنا علي الحبايب هاتوحشني قوي". 


ونشر الفنان مصطفى شعبان عبر صفحته الشخصية بموقع التدوينات المصغرة تويتر صورة للفنان الراحل وعلقت عليها"‏لا حول ولا قوة إلا بالله اللهم ارحمه واعفو و تقبل بقدر طيبة قلبه ورفعة أخلاقه، هادي الجيار"


وكتبت رضوى الشربيني"‏وفاة الفنان ‎هادي الجيار متأثراََ بإصابته بفيروس كورونا..رحم الله الفنان الكبير واسكنه فسيح جناته وألهم أهله الصبر". 


يشار إلى أن آخر أعمال هادي الجيار مسلسل شديد الخطورة، من بطولة أحمد العوضي، ريم مصطفى، حمزة العيلي، أحمد صيام، ناهد رشدي، حسني شتا، محمد الدقاق، ومن تأليف محمد سيد بشير. 


والجدير بالذكر أن الفنان الكبير هادي الجيار كان قد تعاقد  على المشاركة مسلسل "الاختيار 2"، من مع كريم عبد العزيز، أحمد مكي، وهو من إخراج بيتر ميمي.


حيث يتناول العمل بطولة جديدة من بطولات رجال القوات المسلحة، ومن المقرر عرضه على قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية برئاسة تامر مرسي.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طيف أزرق.. أنشطة مشروع تخرج كلية الآداب قسم الإعلام جامعة المنيا

فعاليات مشروع تخرج كلية الآداب قسم الإعلام بجامعة المنيا

فى كلية الإدارة والعلوم المالية والاقتصادية